نظرية الفستق

دار النشر: دار الحضارة للنشر والتوزيع

د.ج.‏ 950٫00
بدون الضريبة

كتاب سيغير طريقة تفكيرك وحكمك على الأشياء. يحتوي على مجموعة مقالات تتمحور غالبا عن تطوير الذات والبرمجة اللغوية العصبية وطرق التفكير والوعي والسلوك الإنساني. الكتاب يتضمن 65 موضوعا. كل منها تختوي على 5 صفحات وهو خاص بطرق التفكير والسلوك والحكم على الأشياء. كتاب تنمية ذاتيه بحت.

الكمية
ليس هناك ما يكفي من المنتجات في المخزون

 

إشتري بكل ثقة

 

التسليم في 48 ولاية

 

مساعدة مباشرة 24/7

مراجعة كتاب نظرية الفستق.

لم يتناول احد هذا الكتاب الي و اشار الي الابواب التي قام بفتحها فهد الاحمدي و الاجابات الشافية لتساؤلات تخص كيف يجدول الانسان حياته لتكون خطة ناجحة طويلة الامد للعمل الدئوب الناجح. هو احد اعمدة كتب التنمية البشرية في العصر الحديث. لم يكتفي فيه فقط بسرد قصص الناجحين باسلوب شيق بل انه انتقل الي مستوي اخر من العملية في التطبيق بوضع بعض التمارين المثمرة في الكتابة و البحث و التخطيط و كيفية عمل جدولة للامور اليومية او طويلة المدي.

يقوم الكاتب بعمل افكار جميلة مبتكرة لحل المشاكل الحياتية و اليومية لشحن الطاقة الايجابية في نفس القاري. اشار فيه انه لا يجب ان تتبع قصص الفاشلين حتي و ان اشتركت في الاسباب لان كل شخص هو ميزيج خاص من الامور النفسية الورائية و الثقافية ولا يمكن ان يتكرر السبب و العامل مرتين, لذلك لا تنظر ابدا الي المحصلة , اجمع اسبابك و اتجه الي هدفك مهما كانت الصعاب. فقط قم بالعمل علي نقاط الضعف و صقلها بالتمارين و المهارات التي يذكرها الكاتب و كل تنوع بين شخص و اخر هو بمثابة عامل نجاح مختلف في مجال اخر يتبلور بالعمل الدائم و مرور الزمن.

دار الحضارة للنشر والتوزيع

مراجع محددة

منتج جديد

تحميل

نظرية الفستق pdf

نظرية الفستق نسخة إلكترونية مجانا

تحميل (2.87M)

16 منتجات أخرى في نفس الفئة: