مميز بالأصفر: مقرر مختصر في العيش بحكمة والاختيار بذكاء

دار النشر: مكتبة جرير

د.ج.‏ 1٬000٫00
بدون الضريبة

الحياة الطيبة تنبع من الانصات لنصائح الاخرين. ولكن مع كل الاراء المتضاربة من حولنا، أين نلتمس النصح؟ اتش. جاكسون براون الابن، الذي حقق نجاحا مدويا في مجال نشر الكتب بسلسلة الكتيب الصغير لارشادات الحياة، بالتعاون مع روتشيل بنينجتون، يلقيان الضوء على أهم وأفضل الاقتباسات والقصص التي تدل على فهم عميق لاسس الحياة الطيبة: الاحسان، والكرم، والمتع البسيطة، والتوجه الذهني، والزواج، والابوة. ومن ...

الكمية
ليس هناك ما يكفي من المنتجات في المخزون

 

إشتري بكل ثقة

 

التسليم في 48 ولاية

 

مساعدة مباشرة 24/7

مميز بالأصفر عبارة عن مجموعة قصص قصيرة أو مواقف حقيقية تعمِّق عند القارئ أهمية الأخلاق والإحسان والتصرُّف بلطف، يتخلل هذه القصص مجموعة من الاقتباسات الشهيّة التي ستجدُ نفسك ترجع إليها أكثر من مرة وتحفظ أسماء قائليها.

ينقسم الكتاب إلى أربعة أقسام رئيسية: الإحسان، التوجه الذهني، الزواج، الأبوة وفي كلّ قسم مجموعة قصص تتعلق به كما اعتمد الكاتب أسلوب الترقيم بعناوين صغيرة متفرقة على شكل نصائح بسيطة يمكن القيام بها في الحياة اليومية مثل الابتسامة بلا سبب أو الرقص على الأغنية التي تحبها، تعلُّم طريقة صنع صوص السباجيتي، أن تطلب من ابنك إخبارك قصة، مراقبة شروق الشمس والاستمتاع بالتفاصيل الصغيرة.

هذا الكتاب مفيد للجميع للمراهقين والبالغين، للآباء والأمهات والمدرسين فالكاتب لم ينسى أحدًا من النصيحة، أنصح بقراءته مع فنجان قهوة صباحية في أحد الأماكن الهادئة أو يمكنك فعل ذلك في الطريق إلى الجامعة أو العمل فهو لن يأخذ من وقتك أكثر من هذا.

مكتبة جرير

مراجع محددة

16 منتجات أخرى في نفس الفئة: